التعليم المستمر

الرؤية:

تسعى وحدة التعليم المستمر في جامعة الحمدانية الى تقديم نموذج عالي المستوى من البرامج التدريبية والاستشارات الإدارية والقانونية والعلمية بما يحقق مستوى عالٍ من التميز للوصول الــــى معاييـــر الجـــودة العالميـــة فــي اداء القطــاعـــات المؤسساتية في العراق.

الرسالة:

العمل على تدريب وتطوير الكادر التدريسي في جامعة الحمدانية فضلاً عن المشاركة المتميزة والفاعلة في تنمية الموارد البشرية بما يسهم في رفع القدرة التنافسية.

الاهداف:

  • المساهمة في تطوير طرائق التدريس والاساليب والمعايير الحديثة للتعليم، وتدريب اعضاء الهيئة التدريسية للأرتقاء بمستوى التعليم الجامعي فضلاً عن رفع مستوى اداء مديري وموظفي القطاعات الحكومية والخاصة من خلال البرامج والدورات التدريبية التي تواكب متطلبات العصر.
  • تطوير الملاكات المهنية في التخصصات المرغوب بها والمطلوبة على وفق لما استجد من التطورات العلمية والعالمية لإقامة كافة المشاريع وتطويرها.
  • جعل التعليم المستمر النافذة التي تطل منها الجامعة على المجتمع وهي تجتهد في تقديم خدماتها وخبرتها من أجل تطويره وتقدمه.
  • إعداد البرامج العلمية والتربوية والمهنية والإدارية والثقافية وحسبما يحدده حقل الاختصاص أو الجهة المستفيدة.
  • تهيئة الفرص للملاكات التدريسية والمهنية في جامعتنا للاتصال بالمجتمع وتقديم خبراتهم والاستفادة من التجارب العلمية الحديثة.

البريد الرسمي للوحدة:

ce.ps@uohamdaniya.edu.iq