مكتب معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية

الرؤية:

يعمل مكتب معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية على تنظيم المراسلات الإدارية والمساهمة في تقديم الخدمات الإدارية بكفاءة وجودة عالية لدعم العملية الإدارية ويمثل المكتب حلقة وصل بين المعاون العميد للشؤون الإدارية والمالية والشعب المرتبطة به والتي تتألف من:

  • شعبة الموارد البشرية
  • شعبة الشؤون المالية
  • شعبة القانونية
  • شعبة تكنولوجيا المعلومات
  • شعبة الخدمات

الرسالة

تقديم خدمات إدارية متكاملة وفعّالة وفق أعلى معايير الجودة والشفافية، من خلال بيئة عمل احترافية، ونظم إدارية حديثة، تسهم في تيسير العمل الأكاديمي والإداري.

مهام مدير المكتب

  • تنظيم والاشراف على الاعمال المكتبية والأنشطة الإدارية
  • متابعة البريد الوارد وسرعة الإجابة.
  • تنظيم سجلات الصادر والوارد.
  • اعتماد الارشفة الالكترونية للكتب.
  • اعداد الأوامر الإدارية حسب طلب السيد معاون العميد للشؤون الإدارية.
  • تنظيم جدول تواقيع الحضور والانصراف للتدريسيين المنتسبين الى المكتب.
  • متابعة واعداد جداول البصمة الالكترونية للموظفين.