مكتب العميد

يعمل مكتب العميد على تنظيم المراسلات الإدارية ويمثل حلقة وصل مابين العميد والوحدات الإدارية والدوائر الأخرى المرتبطة بالكلية والمجتمع ويتألف من:

(مدير المكتب . سكرتارية . القلم السري. أمانة المجلس).

مهام مدير المكتب:

  • تنظيم وإشراف على كل الأعمال المكتبية والأنشطة الإدارية التي تسهل انسياب وسير عمل مكتب العميد بشكل عام.
  • تنظيم المقابلات مع منتسبي الكلية من التدريسيين والموظفين والطلبة.
  • استقبال المواطنين من خارج الكلية اللذين لديهم مصالح عمل مع الطلبة .
  • تنظيم وإعداد اللقاءات والاجتماعات العلمية والثقافية والإدارية للعميد
  • إعداد الرسائل الخارجية والبريد الالكتروني حسب طلب العميد.
  • متابعة البريد الوارد وسرعة الإجابة وعدم التأخير .
  • تنظيم جدول دوام الموظفين .
  • سحب تقرير البصمة.