يعمل مكتب العميد على تنظيم المراسلات الإدارية ويمثل حلقة وصل مابين العميد والوحدات الإدارية والدوائر الأخرى المرتبطة بالكلية والمجتمع ويتألف من:
(مدير المكتب . سكرتارية . القلم السري. أمانة المجلس).
مهام مدير المكتب:
- تنظيم وإشراف على كل الأعمال المكتبية والأنشطة الإدارية التي تسهل انسياب وسير عمل مكتب العميد بشكل عام.
- تنظيم المقابلات مع منتسبي الكلية من التدريسيين والموظفين والطلبة.
- استقبال المواطنين من خارج الكلية اللذين لديهم مصالح عمل مع الطلبة .
- تنظيم وإعداد اللقاءات والاجتماعات العلمية والثقافية والإدارية للعميد
- إعداد الرسائل الخارجية والبريد الالكتروني حسب طلب العميد.
- متابعة البريد الوارد وسرعة الإجابة وعدم التأخير .
- تنظيم جدول دوام الموظفين .
- سحب تقرير البصمة.